الهيكل الأساسي لآلة تعقيم الهواء

- 2021-09-07-

فلتر الهواءآلة تعقيم الهواء: تحقق معظم أجهزة تنقية الهواء الموجودة في السوق بشكل أساسي غرض تنقية الهواء من خلال شاشة الفلتر، وتنقسم شاشة الفلتر بشكل أساسي إلى شاشة مرشح الجسيمات وشاشة المرشح العضوي. تنقسم شاشة مرشح الجسيمات إلى شاشة مرشح خشنة، وشاشة مرشح الجسيمات الدقيقة وشاشة مرشح الجسيمات الدقيقة؛ تنقسم شاشة المرشح العضوي إلى شاشة مرشح إزالة الفورمالديهايد، وشاشة مرشح إزالة الروائح الكريهة، وشاشة مرشح الكربون المنشط، وما إلى ذلك. وتستهدف كل شاشة مرشح بشكل أساسي مصادر التلوث المختلفة، كما يختلف مبدأ الترشيح أيضًا.

خزان مياهآلة تعقيم الهواء: مع تزايد اهتمام المستهلكين، لا تقتصر وظيفة جهاز تنقية الهواء على تنقية الهواء. من خلال إضافة التصميم الهيكلي لخزان المياه، لا يستطيع جهاز تنقية الهواء إكمال المهمة الأساسية فحسب، بل يمكنه أيضًا ترطيب الهواء.

نظام المراقبة الذكي لآلة تعقيم الهواء: يُفهم نظام المراقبة الذكي ببساطة على أنه المشرف على جودة الهواء. من خلال معدات المراقبة المدمجة، يمكنها إصدار حكم جيد ومتوسط ​​وسييء على جودة الهواء في الوقت الفعلي. يمكن للمستهلكين اختيار استخدام جهاز تنقية الهواء وفقًا لجودة الهواء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لنظام المراقبة الذكي أيضًا مراقبة عمر خدمة شاشة الفلتر ومستوى الماء في خزان المياه، وهو أمر مناسب للمستخدمين لفهم حالة عمل جهاز تنقية الهواء.

مولد الأيونات السالبة ودائرة الجهد العالي: يستخدم بشكل عام كوظيفة تنقية مساعدة، فهو يرسل الأيونات السالبة بشكل أساسي مع الهواء النظيف. الأيونات السالبة لها وظائف التخدير والتنويم المغناطيسي وتسكين الألم وزيادة الشهية وخفض ضغط الدم. بعد العاصفة الرعدية، يشعر الناس بالراحة بسبب زيادة الأيونات السالبة في الهواء. يمكن للأيونات السالبة للهواء أن تقلل من أنواع الأكسجين التفاعلية (جذور الأكسجين الحرة) التي تنتجها ملوثات الغلاف الجوي وأكاسيد النيتروجين والسجائر، وتقلل من ضرر الكثير من أنواع الأكسجين التفاعلية على جسم الإنسان[6]

جهاز التطهير: جهاز تنقية الهواء الكهروستاتيكي من حيث هيكله، هناك بشكل عام ثلاثة منتجات في السوق: جهاز تنقية الهواء ذو ​​الهيكل المسطح، وجهاز تنقية الهواء بقناة سداسية على شكل قرص العسل، وجهاز تنقية وتطهير الهواء بقناة ذات فتحة مستديرة.