[أخبار سارة] يسر بابيو أن يذكر شهادة نظام إدارة الجودة ISO 13485 مرة أخرى

- 2022-01-11-

في الآونة الأخيرة، نجحت شركتنا في اجتياز المراجعة الأولية وإعادة الفحص لشهادة نظام الجودة ISO13485:2016 /EN ISO13485:2016 من قبل هيئة إصدار شهادات SGS، وحصلت على شهادة نظام إدارة الجودة ISO13485 الدولية الصادرة عن هيئة إصدار شهادات SGS. إن الحصول على هذه الشهادة هو المرة الثالثة التي تحصل فيها شركتنا على شهادة نظام الجودة الدولية بعد اجتياز شهادة Huaguang وشهادة ITS (Tianxiang Group).


معيار ISO13485 هو المعيار العام لصناعة الأجهزة الطبية الدولية، وقد اتخذت صناعة الأجهزة الطبية المحلية دائمًا معيار ISO13485 كأساس مهم لشهادة نظام إدارة الجودة. نطاق هذه الشهادة هو بشكل أساسي البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لـ "التاج الجديد" و"الأنفلونزا" الخاص بالشركة وغيرها من سلاسل الكواشف التشخيصية المعدية شديدة الإمراض. لقد حصل التوحيد القياسي والعلمي والتوحيد القياسي مرة أخرى على اعتراف دولي، مما يفضي إلى توسع الشركة في الأسواق الخارجية.

عنالكتاب المقدس 

تأسست شركة جينان للتكنولوجيا الحيوية المحدودة في عام 2003 وهي مؤسسة ذات تقنية عالية متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات في المختبرالكواشف التشخيصية. في 30 مايو 2014، تم إدراج الشركة بنجاح في NEEQ (اسم السهم: BaBio، رمز السهم: 830774)، لتصبح واحدة من أولى الشركات المحلية المدرجة في الكواشف التشخيصية المختبرية بعد توسيع NEEQ. في يونيو 2021،الكتاب المقدسدخلت رسميًا طبقة الابتكار في المجلس الثالث الجديد.


المنتجات تشمل بشكل رئيسي:وسيلة نقل الفيروساتسلسلة، معقمة ويتدفقونمسحاتمسلسل،سلسلة التشخيص والكشف السريع للمستضد/الجسم المضاد، كاشف كيتميكروبيال / سلسلة كاشف الفحص الزمني، سلسلة الكشف عن أمراض النساء، سلسلة الكاشف البيوكيميائي، المعدات الطبية / سلسلة الروبوت،سلسلة الذهب الغروية الأخرىمثل المرأةإختبار الحملسلسلة هيليكوباكتربيلوريطقم اختبار Igg/igm، الميكوبلازما الرئوية Igmطقم اختبار، طقم اختبار مستضد فيروس الروتا البشري، الخ. 


بعد أكثر من عشر سنوات من تراكم التكنولوجيا والابتكار وتحسين المعدات،بابيوأصبحت شركة مزارعة عميقة في مجال علم الأحياء الدقيقة وهي واحدة من الشركات المصنعة المحلية القليلة للكواشف الميكروبيولوجية التي لديها خطين إنتاج أوتوماتيكيين بالكامل. لقد ملأ نظام المعالجة المسبقة للعينات الميكروبية الذي طورته التكنولوجيا الحيوية بشكل مستقل الفجوة في مجال معالجة العينات الميكروبية المحلية. وقد تم استخدامه في منتدى القمة الدولية للتصنيع الذكي في الصين ومؤتمر الابتكار وريادة الأعمال في الصناعة الذكية في الصين، وفازت مسابقات المنتجات المبتكرة الممتازة لتشخيص المختبر في الصين بجوائز "Chuangzhixing" وغيرها من المسابقات. وفي الوقت نفسه، ومع تفشي الوباء العالمي في عام 2020،بابيولعبت دورًا مهمًا في منتجات أخذ عينات الفيروسات والكشف عنها، والتي تم إنتاجها من خلال مزايا سنوات عديدة من البحث الاحترافي، وقدرات إدارة الجودة، ومعدات الإنتاج المؤتمتة بالكامل أثناء الوباء.