هيليكوباكتر بيلوري (H.pylori) إجراءات اختبار IgG / IgM

- 2022-07-04-

هيليكوباكتر بيلوري (H.pylori)هي بكتيريا هوائية دقيقة سلبية الغرام تتطفل على المعدة والاثني عشر. العدوى به شائعة جدًا، والعدوى طبيعية بين السكان على مستوى العالمالمعدل يتجاوز 50%. العوامل المؤثرة على معدلهيليكوباكتر بيلوريوتشمل العدوى الوضع الاقتصادي، والظروف المعيشية، ومستوى التعليم، والمهنة وعادات الشرب، وما إلى ذلك. وبشكل عام، فإن الدول النامية أعلى من الدول المتقدمة. ويعتقد حاليا أنه فيالبيئة الطبيعية، البشر هم المصدر الوحيد للعدوى بجرثومة الملوية البوابية، ويفترض أن طريق الانتقال هو العدوى عن طريق الفم.


بابيو®هيليكوباكتر بيلوري (H.pylori)يتم استخدام مجموعة اختبار IgG/ IgM (طريقة الذهب الغروية) للكشف النوعي في المختبر عنهيليكوباكتر بيلوريالأجسام المضادة IgG/IgA في الإنسانعينات المصل / البلازما / الدم الكامل. بالنسبة للأشخاص الذين لم يتم علاجهم من أجل القضاء على بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري، بالإضافة إلى المؤشرات السريرية والمخبرية الأخرى، يتم استخدامه للتشخيص المساعد لعدوى هيليكوباكتر بيلوري. ملاحظة: لا يمكن استخدام منتجات الكشف عن الأجسام المضادة في الحكم الأخير لتقييم الاستئصالتأثيرهيليكوباكتر بيلوري

[إجراء الاختبار]

1. قبل فتح الكيس، يرجى تركه في درجة حرارة الغرفة. أخرج جهاز الاختبار منكيس مختوم واستخدامه في أسرع وقت ممكن. سيتم الحصول على أفضل النتائج إذا تم إجراء القياس خلال ساعة واحدة. 

2. الاستغناء عن 35 ميكرولتر من المصل/البلازما أو الدم الكامل في عينات الآبار من بطاقة الاختبار. 

3. قم بتوزيع قطرة واحدة من المخزن المؤقت مباشرة من زجاجة المخزن المؤقت، أو استخدم ماصة معايرة لنقل 40 ميكرولتر من المخزن المؤقت إلى العينة جيدًا. 

4. يجب أن تكون النتيجة بين 10 إلى 20 دقيقة، على ألا تزيد عن 30 دقيقة.