مع افتتاح معرض CMEF التاسع والثمانين، يدعوك بابيو لاستكشاف الاتجاهات الجديدة في صناعة الأجهزة الطبية

- 2024-04-07-

سيُعقد معرض الصين الدولي التاسع والثمانون للأجهزة الطبية (الربيع) (المشار إليه فيما يلي باسم "CMEF") في مركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 11 أبريل إلى 14 أبريل 2024. وسيجلب بابيو منتجات مميزة مثل مجموعة الاختبار السريع البشري ، مسحوق جاف متوسط، مجموعة اختبار الحيوانات الأليفة، نظام المعالجة الميكروبية، بالإضافة إلى التكنولوجيا المهنية وفريق العمل للمعرض.


تعد Babio واحدة من أولى الشركات المدرجة في IVD في الصين بعد توسع اللوحة الثالثة الجديدة في الصين، وتغطي مجموعة منتجاتها نطاقًا واسعًا. ويغطي أمراض القلب والأوعية الدموية، والأمراض المعدية، واختبارات تعاطي المخدرات، والحمل، والكيمياء الحيوية، والكشف عن عضلة القلب، والمواد الاستهلاكية المخبرية، والمستهلكات الطبية المختلفة مثل التسريب وجمع الدم ونقل الدم، وأنابيب أخذ عينات الفيروسات والمسحات، وأدوات الكشف السريع عن الذهب الغروي، وما إلى ذلك. بفضل القدرة التنافسية القوية والخدمات المرضية، تمت الموافقة على العديد من منتجاتنا من قبل NMPA وCE وUKCA وMDA وغيرها من الشهادات الدولية، وتم بيعها على نطاق واسع في أكثر من 100 دولة ومنطقة.

التركيز على التكنولوجيا الجديدة، وعرض الكهف الصناعة بأكملها! في الفترة من 11 إلى 14 أبريل، سيلتقي بكم بابيو في منطقة المعارض 6.1E02 بمركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض لحضور الحفل العالمي لصناعة الأجهزة الطبية ومشاهدة الاتجاه الجديد لصناعة الأجهزة الطبية في الصين!